الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام
الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام

الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام، الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الدروايـش يجدد عقد باهر المحمدي 5 اعـوام.

صحيفة المختصر أعلن الدروايـش عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد باهر المحمدي، مدافع النَّـادِي لمدة خمس مواسم، لينتهي عقده في موسم 2023.

وشهد التوقيع كل من المهندس خالد فرو نائب رئيس الدروايش ومحمد محسن أبوجريشة المدرب العام فى زِيارَة طارق أبو الليل المدير الإدارى.

ويعد باهر من ناشئين الدروايـش ولعب للزمالك فقط في النصف الثاني من موسم 2015-2016.

وغاب اللاعب عن لقاء النَّـادِي الأول في الـدوري والذي تعادل فيه بهدف لمثله مع القلعة الحمراء.

ويستعد الدروايـش لاستضافة الكويت الكويتي يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق