فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا
فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا

فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا، فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، فنربهتشة يتلقى هزيمة من بنفيكا البرتغالي بأبطال أوروبا.

صحيفة المختصر تلقى فريق فنربهتشة التركي، الثلاثاء، هزيمة من مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، في ذهاب المرحلة التمهيدية الثالثة المؤهلة لمجموعات دُورِي أبطَال أوروبا لكرة القدم.

 

وللتأهل إلى الدور الفاصل، يحتاج فنربهتشة إلى الغلبة بفارق أضخم من جول في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره.

 

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في محاولة لتسجيل جول التقدم لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

واستمر مسلسل إضاعة الفرص أَثْنَاء شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة 69 لينجح بنفيكا صاحب الأرض والجمهور في إحراز الهدف الأول عبر الأرجنتيني فرانكو سيرفي.

 

وفشلت جميع محاولات فنربهتشة في إدراك التعادل أَثْنَاء الدقائق المتبقية من اللقاء، ليخرج بنفيكا فائزا بالمباراة.

 

وفي مباراة ثانية، تعادل سرفينا زفيزدا الصربي سلبيا مع ضيفه ترنافا السلوفاكي.

 

وللتأهل إلى الدور الفاصل، يكفي سرفينا زفيزدا الغلبة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الإياب.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصحوة نت