بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي
بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي

بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي، بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بصورة رسمية .. ريال مدريد يكشف النقاب ضم كورتوا ورحيل كوفاسيتش لتشيلسي.

صحيفة المختصر أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن ضم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي لمدة 6 اعـوام أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل انضمام نجـم وسطه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش للبلوز لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يصل الحارس البلجيكي للعاصمة الإسبانية مدريد غدًا الخميس لإجراء الفحص الطبي، ثم سيتم تقديمه كلاعب في ريال مدريد بملعب "سانتياجو برنابيو".

ودفع ريال مدريد 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد كورتوا لضمه من تشيلسي، وضمت أيضًا انضمام كوفاسيتش لمدة سـنة على سبيل الإعارة لتشيلسي.

وكان كوفاسيتش الذي أجرى الفحص الطبي اليوم الأربعاء، أعلن في أضخم من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن صفوف النَّـادِي الملكي وخوض تجربة جديدة يتمكن فيها من اللعب بشكل أساسي.

وشارك كوفاسيتش مؤخرا في إنجاز وصول كرواتيا لنهائي كَـأْس العالم 2018 بروسيا ولكن لعب معظم اللقاءات تَسْوِيَة كبديل.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق