دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري
دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري

دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري، دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري.

صحيفة المختصر تغلب وادي دجلة علي نجوم المستقبل 5-0 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت علي الملعب الفرعي لستاد الدفاع الجوي  ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد .

سجل الاهداف كلاً من دودو الجباس ومحمد محمود وكريم ممدوح جول، بينما سجل السنغالي ابراهيما نيداي هدفين

واتفق الجهاز الفنى لدجلة تَخْت اشراف اليونانى تاكيس جونيس، مع نظيره بنجوم المستقبل تَخْت اشراف ضياء السيد على إقامة المباراة على 3 أشواط لمنح أكبر مجموع من اللاعبين فُـرْصَة المشاركة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دجلة يُقصي نجوم المستقبل بخماسية وديا استعداداَ للدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق