الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان
الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان

الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان، الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان.

صحيفة المختصر فاز بايرن ميونيخ عشية اليوم السبت 21 جويلية 2018 على باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل جول ضمن منافسات الْكَـأْس الدولية للأبطال الودية.

و سجل لباريس سان جيرمان الشاب تيموتي وياه في الدقيقة 31 قبل ان يعود الْفَـرِيق البافاري في المباراة بفضل ثلاثية خافي مارتينيز، وريناتو سانشيز، وجوشوا زيركسي في الدقائق 60، 68 و78 .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الْكَـأْس الدولية للأبطال: بيارن ميونيخ يفوز على باريس سان جيرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر