رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس
رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس

رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس، رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس.

صحيفة المختصر أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم القادم الموسمية على ملعبه «أليانز ستاديوم»، البالغ عددها 23 ألفاً و900 تذكرة، وذلك في خضم احتفالات جماهير «البيانكونيري» بصفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه قادما من ريال مدريد الإسباني.
وأظهر الْفَـرِيق عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه قبل شهر من بدء الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي «السيري آ»، تم بيع 25 ألفاً و300 تذكرة موسمية، بالإضافة لـ4 آلاف بطاقة مخصصة للأعضاء «المتميزين».
وساهمت صفقة انضمام الدون لبطل إيطاليا مقابل 112 مليون يورو في تزايد الإقبال على تذاكر المباريات الموسمية، قبل بدء الموسم الجديد الذي تضع فيه جماهير السيدة العجوز آمالا عريضة ليس على المستوي المحلي فحسب، بل على مستوى دوري الأبطال أيضا.
وجدد 95 % من أصحاب البطاقات الموسمية اشتراكاتهم للموسم القادم، قبل أن يكشف النقاب الْفَـرِيق عن نفاد جميع التذاكر تماما.
ومن المنتظر أن يطرح الْفَـرِيق 12 ألف تذكرة لكل مباراة في الموسم القادم للجماهير العادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رونالدو يتسبب في نفاد تذاكر مباريات يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد