الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز
الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز

الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز، الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز.

صحيفة المختصر أظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قيمة بيع أحمد الشناوي حارس النَّـادِي وإعارة مصطفى فتحي لصفوف بيراميدز بعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 

وأثبت مرتضى أن قيمة إعارة مصطفى فتحي 9 مليون جنيها لمدة موسة واحد إلى جانب 60 مليون قيمة بيع الشناوي. 

وأشار أن الزمالك اشتري الشناوي من المصري مقابل 6 مليون جنيه بما يعني أنهم حققوا أرباح 54 مليون جنيه بجانب استعادة الْفَـرِيق 10 مليون جنيه قيمة مقدم التعاقد، من عقده الأخير الذى كان قد وقعه مع الْفَـرِيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك يكشف عن قيمة انتقال الشناوي وفتحي لبيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق