الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا
الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا

الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا، الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا.

صحيفة المختصر يواجه الإنتاج الحربي فريق بتروجت وديًا يوم السبت القادم في تمام الساعة الخامسة  على ملعب المصانع الحربية بصلاح سالم.

وعبر اللواء « أشرف عامر » رئيس نادى الإنتاج الحربي عن رضائه بأداء فريق العجلات الحربية في الوديات السابقة وعن حماس اللاعبين الذى كان واضح في الوديات التي خاضها أخرهم بترول أسيوط.

ويتبقى لنادي الإنتاج أربعة مباريات ودية منتظرة استعدادًا لبدء الموسم الكروى الجديد والذى سينطلق في الأول من أغسطس القادم.

ويواجه الإنتاج الحربي فريق حرس الحدود في أولى مباريات النَّـادِي بالدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإنتاج الحربي يواجه بتروجت وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق