الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب
الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب

الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب، الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب.

صحيفة المختصر طلب محمود الخطيب، رئيس الْفَـرِيق القلعة الحمراء، من جماهير الْفَـرِيق بعدم توجيه أي إساءة لأي شخص، أَثْنَاء مباراة النَّـادِي أمام تاون شيب البتسواني التي تقام يوم الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دُورِي أبطَال إفريقيا.

 وذكر الخطيب وذكر الخطيب في كلمة متلفزة عبر قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء: "أطالب الْجُمْـهُور برفع شعار القلعة الحمراء فوق الجميع أَثْنَاء مواجهة تاون شيب، عليهم ترك أي شيء ليس له علاقة بالأهلي قبل الدخول لملعب المباراة".

 وأضاف: "القلعة الحمراء يحتاجكم في المباراة المقبلة بالطريقة التي تجعل النَّـادِي قويا، لا نريد توجيه إساءة لأي شخص، عليكم تشجيع الْفَـرِيق حتى نحقق أهدافنا".

 وأكمل: "على الْجُمْـهُور بعدم السماح بأي لأي تابع أو مأجور بالإندساس بينهم والخروج عن النص، الهتاف يكون للأهلي فقط".

 وأردف: "أطالب الجميع بتطبيق شعار القلعة الحمراء فوق الجميع، أنا تحملت الكثير لأن القلعة الحمراء فوق الجميع، وأقبل ما حدث لأن هذه هى مصلحة القلعة الحمراء، القلعة الحمراء فوق الجميع ليس شعارا وإنما أسلوب".

 وأثبت الخطيب أنه حاول عدة مرات الحديث عن عودة الْجُمْـهُور للمدرجات في الـدوري ولكن أحداث مباراة مونانا الجابوني والشغب الذي حدث أعاد الأمور إلى المربع صفر.

 وأشار إنه كانت هناك مفاوضات مع الأمن لحضور المشجعين في مباراة تاون شيب البتسواني وتمت الموافقة على زِيارَة 10 آلاف مشجع، لافتا إلى أنه حرص أَثْنَاء الفترة الماضية على التواصل مع أجهزة الدولة ووزير الشباب والرياضة لبحث عودة الْجُمْـهُور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخطيب يطالب جماهير القلعة الحمراء بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق