لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز
لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز

لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز، لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز.

صحيفة المختصر أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي عن انتقال عمر جابر نجـم المنتخب الوطني إلى نادي بيراميدز بصفة رسمية.

ونشر الْفَـرِيق الأمريكي عبر الحساب الرسمي على شبكة التواصل الاحتماعي "تويتر" أن اللاعب سيعود إلى مصر للانضمام لنادي بيراميدز.

وكتب الْفَـرِيق على " تويتر" :" نود أن نشكر عمر على مساهماته في الْفَـرِيق، نتمنى له نجاحًا كبيرًا حيث يستأنف مسيرته المهنية في مصر".

وكان نادي لوس أنجلوس قد أعلن عن التعاقد مع عمر جابر بصفة رسمية من نادي بازل السويسري ليتم بيعه لنادي بيراميدز مباشرة.

من ناحيته أعلن نادي بيراميدز بصورة رسمية انضمام عمر جابر لصفوفه ، وأشار أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة أن إدارة ناديه أنهت كل الإجراءات الخاصة بضم عمر جابر ، مؤكدا أن اللاعب سوف ينضم لمعسكر النَّـادِي للخضوع لفترة الإعداد.

جديـر بالذكـر ان فريق بيراميدز اف سى ينوي بكل قوة لمواجهة إنبي في مستهل مشواره ببطولة الـدوري الممتاز والذي سينطلق مطلع أغسطس القادم.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لوس أنجلوس يكشف النقاب انضمام عمر جابر لبيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق