فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد
فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد

فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد صحيفة المختصر نقلا عن فرانس برس ننشر لكم فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد، فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد.

صحيفة المختصر عبر لاعبو المنتخب الفرنسي عن سعادتهم البالغة إثر تخطيهم عقبة بلجيكا ووصولهم للدور النهائي لمونديال روسيا. وأثبت اللاعبون بعد هذا الإنجاز، على تركيزهم لتخطي العقبة الأخيرة والعودة بالكأس الذهبية، معتبرين أن ما تحقق حتى الآن هو شيء جميل، ولكن الأمر لم ينته بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس