نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان!
نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان!

نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان!، نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان!.

صحيفة المختصر أظهرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد، بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل نجـم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان قد أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً منذ الصيف السابق، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب ويلز، في الرحيل من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات القلعة البيضاء في الكثير من المباريات أَثْنَاء الموسم المنصرم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مراحل المفاوضات بين ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد متقدمة للغاية، ويتبقى فقط رد اللاعب بالرحيل أو البقاء.

وأشارت إلى أن نجـم نادي توتنهام الإنجليزي السابق جاريث بيل، لا يمانع في البقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم، ولكن يحتاج إلى وعد من المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيمار لا يريد ريال مدريد .. بل البقاء مع باريس سان جيرمان!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360