فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم
فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم

فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم، فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم.

صحيفة المختصر نجح منتخب كرواتيا في اجتياز عقبة منتخب إنجلترا في نصف نهائي كَـأْس العالم 2018 بعد فوزه بهدفين نظيفين في الأشواط الإضافية، ليصعد إلى ملاقاة منتخب باريس في نهائي البطولة الذي سيقام يوم الأحد القادم.

وقد كانت إنجلترا السباقة في التسجيل، حيث أحرزت جول بعد 5 دقائق فقط عن طريق كيران تريبير من ركلة حرة مباشرة، لكن كرواتيا نجحت في تَقْـوِيم النتيجة بأقدام بيريسيتش في حلول الدَّقيقَة 68، ثم أحرز ماريو ماندزوكيتش جول الغلبة في الدقيقة 109.

ونستعرض لكم في هذا التقرير 5 حقائق شهدتها مباراة كرواتا وإنجلترا يوم أمس:-

** منتخب كرواتيا تأهل إلى نهائي كَـأْس العالم للمرة الأولى في تاريخه أَثْنَاء 5 مشاركات فقط في البطولة.

** جول كريران تريبير في شباك كرواتيا الذي جاء بعد 4 دقائق و44 ثانية هو أسرع جول يتم تسجيله في نصف نهائي كَـأْس العالم منذ نسخة 1958.

** منتخب إنجلترا سجل 9 رؤية في مونديال روسيا من الكرات الثابتة، وهو رقم لم يحققه أي منتخب آخر منذ مونديال 1966.

** ساهم إيفان بيريسيتش في وضع 10 رؤية لمنتخب كرواتيا في البطولات الكبرى (اليورو وكأس العالم)، وهو رقم قياسي في تاريخ كرواتيا بالمناصفة مع دافور سوكر.

** جول ماريو ماندزوكيتش الذي جاء في الدقيقة 109 هو أضخم جول متأخر يسكن شباك إنجلترا أَثْنَاء جميع مشاركاتها في بطولات كَـأْس العالم.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فان باستن يبْتَهَلَ نيمار للتوقف عن الغوص وإدعاء الألم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360