أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي
أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي

أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي، أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي.

صحيفة المختصر أعلن نجـم برشلونة الجديد أرثر ميلو عن سعادته البالغة بالانضمام للنادي الكتالوني مؤكداً أنه كان حلم منذ اعـوام طويلة وذلك أَثْنَاء  مؤتمر تقديمه الرسمي بعد رحيله عن  جريميو .

برشلونة كان قد انضم لبرشلونة قبل ايام مقابل بعقد يمتد ل 6 مواسم مقابل 40 مليون يورو سيتم تقسيمها على 31 مليون كمبلغ ثابت و9 ملايين كمتغيرات وفقاً لبنود العقد .

اللاعب بعد ما اتم الكشف الطبي تحدث قائلاً : ” أنا سعيد اًجداًَ، إنه حلم يتحقق و أنا أشكر كل من ساهم في ذلك، اشعر بفخر كبير عندما يتم مقارنتي بلاعبين مثل إنيستا وتشافي أنهم قدوة بالنسبة لي ” .

وتابع قائلاً : ” المدرب هو من سيحدد المركز الذي سألعب فيه، استطيع اللعب في كل مراكز الوسط و سأقوم بما يطلب مني، هدفي هوز الوصول لما حققه تشافي وإنيستا اعلم أنه صعب لكني سأحاول ” .

و أضاف : ”  طريقة لعب البارسا و جريميو مختلفة تماماً لكني دائما ما كنت معجب بلعب برشلونة، أنا متأكد أن الزملاء سيساعدوني للتأقلم مع طريقة لعب النَّـادِي ” .

واختتم قائلاً : ” حتى الاَن لم اتحدث مع فالفيردي ربما يتم هذا في المساء، لقد انضممت للنادي المثالي وسأسعى ليكون بوابتي للإنضمام للمنتخب البرازيلي ” .

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أرثر يؤكد أن اشعر بفخر لمقارنتي بإنيستا وتشافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360