مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة
مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة

مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة، مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة.

صحيفة المختصر نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراَ يوضح المعاناة التي واجهها برشلونة أَثْنَاء رحلته لتعويض أسطورة الدفاع كارليس بويول الذي أعلن اعتزاله سـنة 2014.

وبات برشلونة على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع جلينت كولمينت مدافع إشبيلية، حيث تؤكد الجهات الصحفية أن الْفَـرِيق مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بنحو 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جلينت هو سادس نجـم يتعاقد معه برشلونة لتعويض الفراغ الذي تركه بويول قبل 4 اعـوام، وأنفق الْفَـرِيق من أجل تحقيق هذا الهدف 100 مليون يورو.

ويمكن القول أن برشلونة وصل إلى التوليفة المناسبة بعد تألق صامويل أومتيتي الموسم السابق، لكن إدارة الكتالوني ما زالت ترى أنه يمكن تحسين مركز خط الدفاع.

وفيما يلي جميع الصفقات التي أبرمها برشلونة لتعويض بويول:-

جيريمي ماثيو: 20 مليون

توماس فيرمايلين: 19 مليون

صامويل أومتيتي: 25 مليون

مارلون: 5 ملايين

ياري مينا: 11 مليون

جلينت كولمينت: 35 مليون

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر مؤكدة .. أدريان رابيو على وشك التوقيع مع برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360