ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو
ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو

ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو، ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو.

صحيفة المختصر صحيفة عبر صحيفة البيان – تحدث النجم الكراوتي لوكا مودريتش عن كريستيانو رونالدو بعد التأهل التاريخي لبلاده إلى نهائي كَـأْس العالم بعد الغلبة على منتخب إنجترا ليكشف عن أمنيته التي لم تتحقق ببقاء كريستيانو رونالدو في ريال مدريد .

كريستيانو رونالدو لم يكن مُجرد نجماً لنادي ريال مدريد بل هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الْفَـرِيق على مر العصور بعدما نجح في قيادتهم إلى تحقيق لقب دُورِي أبطَال أوروبا لثلاث مرات متتالية بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز الفردية .

وأعلن مودريتش في هذا الشأن قائلاً ” أمنيتي كانت بقاء كريستيانو رونالدو في الريال أنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الْفَـرِيق، لا أعلم ماذا حدث لكن بالتأكيد أتمنى له التوفيق في قراره “.

ثم أضاف قائلاً ” كان يجب على الإدارة إقناعه بكل الطرق للبقاء، بكل الأحوال أعتقد أن الصفقة تمت لذلك أتمنى له التألق في يوفنتوس بإستثناء مباراة ريال مدريد “.

في وقت سـابق أن مودريتش هو أحد اللاعبين المؤثرين في ريال مدريد أَثْنَاء السنوات الأخيرة حيثُ يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدير الفني السابق زيدان في خطته .

وإختتم مودريتش حديثه بالحديث عن الكرة الذهبية قائلاً ” ليست مهمة بالنسبة لي تركيزي الأكبر على تحقيق كَـأْس العالم لكرواتيا “.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا تَخْت اشراف مودريتش سيلتقي مع منتخب باريس في نهائي كَـأْس العالم 2018 بـ روسيا .

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريال مدريد أنطـلق يلاحظ خطورة موت كريستيانو رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360