نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011
نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011

نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011 صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011، نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011.

صحيفة المختصر رافاييل نادال

تأهل اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول علي المستوي العالمي إلى الدور نصف النهائي في منافسات فردي الرجال بـ بطولة ويمبلدون لكرة المـضرب ، أمس الأربعاء.

وتمكن نادال من بلوغ المربع الذهبي في ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” بعدما تغلب على منافسه الأرجنتيني ديل بوترو بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 7-5 و 6-7 و 4-6 و 6-4 و 6-4.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضرب – سيدات

وبهذا الغلبة نجح نادال بالعودة للمربع الذهبي لبطولة ويمبلدون للمـرة الأولي منذ نسخة سـنة 2011 ، ليصبح رابع أضخم نجـم وصولا لنصف نهائيات الجراند سلام.

أضخم اللاعبين وصولا لنصف نهائيات الجراند سلام :

‏43 – روجر فيدرر

‏32 – نوفاك ديوكوفيتش

‏31 – جيمي كونورز

‏28 – ايفان ليندل

‏28 – رافا نادال

جدير بالذكر  أن نادال سيلعب في الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش  الذي تغلب على الياباني كي نيشيكوري بواقع ثلاث مجموعات مقابل واحدة تفاصيلهما 6-3 و 3-6 و 6-2 و 6-2.

ماذا ذكر أنشيلوتي مدرب نابولي عن إنضمام رونالدو إلي يوفنتوس؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادال يصل لأول نصف نهائي في ويمبلدون منذ 2011، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360