دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا!
دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا!

دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا!، دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا!.

صحيفة المختصر تَسْوِيَة المصارع المحبوب دانيال براين ضيفا في تطبيـق the Gorilla Position podcast الإذاعي تحدث فيه عن طبيعة عمله في wwe، والنصائح التي وجهها له أسطورة المصارعة الحرة شون مايكلز.

وذكر براين إن شون مايكلز طلب منه أن ينظر إلى جون سينا كيف يعمل ويقاتل بشكل أسبوعي، مشيرا إلى أن عليه أن يفعل ذلك حتى يعود للحلبات من جديد.

وأضاف: لقد نصحني محطم القلوب بأن أعودة إلى عقلية المصارعة، موضحا أنه يشكره كثيرا على هذه النصائح التي فعلها وقد كانت سببا في عودته لحلبات المصارعة.

وأثبت براين على أنه يقوم بتقديم مجموع من المقترحات المميزة لاتحاد wwe ولكنه تقريبا معظمها لا تهتم بها الإدارة ولا تلتفت إليها.

وعن علاقته بجون سينا باعتباره زوج أخـت خطيبته السابقة نكي بيلا، ذكر براين إن انفصال سينا عن نكي هو فعلا حقيقي ولكني لا استطيع الحديث عن طبيعة علاقتهما الحالية.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دانيال براين: شون مايكلز نصحني بأن أكون مثل جون سينا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360