مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة)
مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة)

مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة)، مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة).

صحيفة المختصر ودع البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني، زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، برسالة وداع وحب، حملت الكثير من المشاعر الطيبة.

وأعرب مارسيلو، عن حزنه لرحيل الدون، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» اليوم الخميس: «حان الوقت لنقول وداعًا، أقسم إنني لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في هذه صحيفة المختصر يدوم إلى الأبد.. أتمنى أن تكون سعيدًا للغاية في رحلتك الجديدة».

«كانت ما يقارب من الـ10 اعـوام بجانبك.. 10 اعـوام من الفرح.. كرة قدم جيدة وانتصارات وهزائم ولحظات رائعة.. لقد تعلمت الكثير منك، وكان تفانيك هو الشيء الأكثر غرابة الذي رأيته في مسيرتي».

«كل التوفيق لك ولعائلتك الجميلة، سوف أفتقد مراجعاتنا قبل المباريات، وتفكيرنا بالنتائج، وكيف كنت تطمئننا قبل النهائيات بخبرتك ومحبتك حتى مع الأصغر سنا، أنا فخور بأنني لعبت معك ليس لأنك أنت اللاعب الأفضل بالعالم فقط ولكن لأنك شخص رائع».

مارسيلو اختمم مـؤشر وداعه: «عندما أتوقف عن اللعب سأجلس وسأسرد القصص التي عشتها معك، وأظهر كل صورنا وأفتخر أمام العالم».

وضع النجم البرتغالي كريستيانو حدا لواحدة من أجمل قصص كرة القدم بعدما أقر الرحيل عن صفوف ريال مدريد لينضم أول من أمس الثلاثاء، بصورة رسمية لصفوف يوفنتوس،  مقابل 100 مليون يورو، لمدة 4 اعـوام، بعدما حطم كل الأرقام القياسية الممكنة وتوج بجميع الألقاب مع النَّـادِي الملكي. 

وكان الدون البالغ من العمر 33 سـنةًا، قد انضم إلى ريال مدريد قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد في سـنة 2009 في صفقة قياسية حينها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني، ونجح أَثْنَاء 9 أعوام فى أن يصبح الهداف التاريخي لريال مدريد، فبعد أن سجل في موسمه الأول 33 جولًا، سجل 40 جولًا على الأقل في 8 مواسم متتالية، وحقق أفضل رقم تهديفي له في موسم 2014- 2015 بتسجيل 61 جولًا في جميع المسابقات.

وخاض رونالدو آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دُورِي أبطَال أوروبا هذا الموسم أمام ليفربول، ليختتم مسيرته مع النَّـادِي الملكي بالتتويج باللقب الأوروبي للمرة الخامسة في مسيرته والرابعة مع الريال، منهيًا مسيرته في قلعة البيرنابيو وفي رصيده 450 جولًا. 

ويغادر رونالدو بعد أن مكن ريال مدريد من تحقيق إنجازات أوروبية بارزة مثل الغلبة بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق في المسابقة الأعرق على صعيد القارة العجوز منذ سبعينيات القرن السابق، ولكن يبقى الأمر الوحيد المر بالنسبة له هو خيبة أمله في الـدوري الإسباني الذي توج بلقبه مرتين فقط مقابل 5 مرات لميسي منذ انضمام النجم البرتغالي إلى الريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـؤشر من الرفيق الملكي.. مارسيلو يودع رونالدو بعبارات مؤثرة (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري