مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن
مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن

مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن، مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن.

صحيفة المختصر اندلعت اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية أدت الى مـصرع مدير قسم شرطة منطقة بير فضل ومرافقه الشخصي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وذكر مصدر امني لـ"الصحوة نت"  ان العقيد فهمي الصبيحي مدير شرطة بير فضل ومرافقه ويدعى ماجد قتلا في شِجَار مسلح باحدى الاراضي.

واضاف المصدر ان الصبيحي كان في مهمة منع بناء بإحدى الاراضي في المنطقة حينما تعرض لإطلاق النار.

وأثبت المصدر ان الصبيحي ومرافقه الشخصي قتلا على الفور في حين لاذ المسلحون بالفرار .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع مدير قسم شرطة بير فضل ومرافقه الشخصي باشتباكات مع مسلحين في عدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت