المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد
المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد

المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد، المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد.

صحيفة المختصر أعلن ريال مدريد حامل لقب دُورِي أبطَال أوروبا انتقال مدافعه المغربي أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، الأربعاء.

وذكر ريال في بيان بموقعه على الإنترنت إنه توصل لاتفاق بانتقال حكيمي، الظهير الأيمن، إلى دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وظهر حكيمي (19 عاما) مع ريال في الموسم السابق وشارك كبديل للظهير الأيمن الأساسي داني كارفاخال.

وشارك حكيمي مع منتخب المغرب في مونديال روسيا، لكن المنتخب لم يستمر طويلا وودع البطولة من الدور الأول بعد الوقوع في مجموعة صعبة ضمت إسبانيا والبرتغال وإيران.

وكان ريال أعلن الأسبوع السابق تعاقده مع الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد في عقد يمتد حتى 2024 ، لذا لم يعد حكيمي يملك فُـرْصَة كبيرة في اللعب مع “الملكي”.

ويأتي موت حكيمي بعد يوم واحد من موافقة ريال على انتقال هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة عِمْلاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المغربي حكيمي يرحل عن ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور