القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا
القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا

القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا، القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا.

صحيفة المختصر أثبت عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" المدير الرياضي للأهلي، أنه يستبعد سفر محمود الخطيب مع بعثة النَّـادِي إلى أوغندا، مؤكدًا أن الحالة الصحية لـ"بيبو" لا تسمح له بالسفر إلى إدغال إفريقيا حاليا.

 

وذكر زيزو، أن الخطيب كان يريد مرافقة البعثة، لكن الطبيب المعالج نصحه بعدم السفر إلى أوغندا، فى ظل الأجواء الصعبة التي تتميز بها القارة السمراء.

 

وأثبت المدير الرياضي للأهلي، أن الخطيب يبذل جهودًا مضنية من أجل الْفَـرِيق، ومنذ عودته من رحلة العلاج وهو فى اجتماعات مستمرة ويناقش أمور عديدة تخص قطاع كرة القدم.

 

وتغادر بعثة القلعة الحمراء أَثْنَاء الساعات المقبلة إلى الإمارات من أجل المشاركة فى مهرجان اعتزال حسام غالي يوم الجمعة القادم، حيث ستقام المباراة أمام أياكس الهولندي وبعدها ستغادر البعثة إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي منتصف الشهر الحالي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء: الخطيب لن يسافر مع البعثة إلى أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية