صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس
صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس

صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس، صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس.

صحيفة المختصر أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في الأشعة التشخيصية اصابته بقطع جزئي طوله 1 سنتيمتر بوتر إكيلس.

 

ومن المقرر أن يتم عرض التقرير الطبي والأشعة الخاصة باللاعب على مجموع من الأطباء داخل وخارج مصر وذلك لتحديد الخطوة المقبلة في مشوار شفاء اللاعب.

 

وكان اللاعب قد أصيب في مباراة النَّـادِي الافريقية الاخيرة امام يونياو دو سونجو الموزبيقي، بهدفين دون رد أَثْنَاء المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صدمة حديثة للمصري.. إصابة "بانسيه" بقطع فى وتر أكيلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية