"الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟
"الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟

"الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟ صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟، "الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟.

صحيفة المختصر أظهرت مصادر خاصة داخل مصر المقاصة، أن السبب الحقيقي في تجيمد المفاوضات في التوقيت الحالي مع نجـم الْفَـرِيق القلعة الحمراء والمعار للتعاون السعودي عماد متعب يرجع إلى مطالب اللاعب المالية التي وصلت إلى خمسة ملايين جنيه سنويًا.

 

وكان المقاصة قد أعلن عبر المركز المُـذِيع عن التعاقد بشكل رسمى مع متعب، وهو ما تم نشره على كافة الصحف والمواقع الالكترونية، ليعود اللواء محمد عبدالسلام وينفى تلك الأخبار جملة وتفصيلًا، مؤكدًا انه سيحاسب المسئول عن نشر تلك المعلومة بشكل رسمى.

 

فيما ذكر أحد مسئولي المقاصة:":"عماد متعب طلب الحصول على 5 مليون جنيه في الموسم وهو ما رأيناه مبالغ للغاية وتجرى ألان محاولات من اجل الوصول إلى تَسْوِيَة مرضى لجميع الإطراف".

 

وأضاف:"من الصعب أن تتكبد خزينة الْفَـرِيق 5 ملايين في الموسم الواحد للاعب فقط ذلك عبأ كبيرا ًعلى الإدارة".

 

فيما أعلن نادر شوقي وكيل اللاعب، أن متعب لم يحسم موقفه من الانتقال لأي نادٍ، ومؤكدًا بأن اللاعب هدفا لأندية كثيرة فى مصر لكنه لن يلعب للزمالك، ولم يقم بالتوقيع مع أي نادٍ، وقد يستمر فى الخليج بعدما تلقى عرضا من الكويت.

 

وأضاف، أن اللاعب لم يحسم وجهته وكل ما ذكر عن توقيعه عقودا رسمية مع مصر المقاصة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الحكاية" تكشف.. لماذا فشلت صفقة انضمام "متعب" للمقاصة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية