المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة
المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة

المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة، المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة.

صحيفة المختصر أعلن اللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة المقاصة عن توصله ، لاتفاق مع عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق للانضمام للمقاصة لمدة سـنة ، بداية من الموسم الجديد ، لتدعيم مركز خط الهجوم بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

 

وينضم عماد متعب لصفوف المقاصة  في صفقة انتقال حر ، بعد انتهاء إعارته لنادي الترابط المشـترك السعودي ، وعدم رغبة الْفَـرِيق القلعة الحمراء في تجديد عقده.

 

ومن المقرر أن يوقع متعب بصورة رسمية للمقاصة أَثْنَاء اجتماعه مع اللواء محمد عبد السلام بعد الاتفاق  على بنود العقد ليشارك مع النَّـادِي في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد يوم 27 أيــار الحالي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المقاصة يضم عماد متعب بصورة رسمية لمدة سـنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية