تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين
تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين

تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين، تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين.

صحيفة المختصر حددت إدارة نادي إنبي مليون دولار لبيع محمد مجدي "قفشة" نجـم خط وسط النَّـادِي البترولي، لأي نادٍ أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويتصارع القلعة الحمراء والزمالك على التعاقد مع اللاعب، ووصل معه القلعة الحمراء إلى مفاوضات متقدمة، حيث ذكرت مصادر عن حصول علاء عبدالصادق على توقيع اللاعب بشكل رسمى على عقود انتقاله للفريق الأحمر.

 

واستفسر مسئولو الزمالك عن قيمة قفشة قبل ارسال عرض رسمي، فيما بادر القلعة الحمراء بارسال عرض لإدارة الْفَـرِيق البترولي، الذي يسعى لتحقيق مكاسب مالية من جراء انتقال اللاعب لأي نادٍ.

 

وكان قفشة قد تألق بشكل ملفت للنظر هذا الموسم، وانضم لمنتخب مصر الأول تَخْت اشراف هيكتور كوبر، الذي ضمه لمعسكر سويسرا الأخير وشارك فى لقاء اليونان الودي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع معنا على شروط إنبي لبيع "قفشة" .. الصراع يشتعل بين القطبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية