"الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟"
"الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟"

"الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟" صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟"، "الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟".

صحيفة المختصر تناقلت بعض الجهات داخل الزمالك، إمكانية التعاقد مع عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق، والذي يلعب حاليا فى نادي الترابط المشـترك السعودي، وانتهت إعارته بشكل رسمى مع نهاية الموسم فى دوري عبداللطيـف السعـودي.

 

وذكرت بعض الجهات، أن متعب ضمن اهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه بصورة رسمية.

 

فى الوقت الذى نفى وكيل أعماله نادر شوقي وجود أي نية لدى متعب فى ارتداء القميص الابيض، وأن اللاعب لديه عروض من الخليج وخصوصا فى الـدوري الكويتي.

 

وكان مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق أنه سيتعاقد مع صفقات سوبر لدعم خالد جلال فى الموسم القادم، بعدما تأكد الإبقاء عليه.

 

كان الزمالك قد تخطى عقبة الدروايـش وصعد لنهائي كَـأْس مصر ليواجه الفائز من الأسيوطى وسموحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الحكاية" تكشف كشف مفاوضات الزمالك مع متعب.. "هل يرتدي القميص الأبيض؟"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية