الشعار الخاص بتطبيق واتس أب الأسود WHATSAPP BLACK
الشعار الخاص بتطبيق واتس أب الأسود WHATSAPP BLACK

التطبيق الجديد من برنامج الشاك الأشهر في العالم بنسخة الحديثة للغاية تطبيق واتساب الأسود WHATSAPP BLACK DARK MODE الذي نال شهرة ومكانية كبيرة للغاية بين عدد من مستخدمي التطبيق في العالم لهذا العام 2020، مع العديد من المميزات والأمكانية الخارقة، مما أكسبتة شهرة واسعة بين عدد كبير من المستخدمين.

تطبيق واتساب الأسود WHATSAPP BLACK DARK MODE، وتعمل النسخة الجديدة من تطبيق الواتس أب الأسود علي عدد كبير من أنظمة التشغيل ولعل أبرزها نظام تشغيل الأندرويد الأكثر أنتشارآ ونظام تشغيل أبل الخاص بأجهزة الأيفون.

ومن أهم مميزات النسخة الحديثة من تطبيق واتساب وهو واتس أب الأسود هو مساحتة الصغيرة للغاية بالإضافة الي توفير الطاقة الخاصة بالهاتف بصورة كبيرة للأجهزة الذكية.

تنزيل تطبيق واتساب الأسود 2020 Whatsapp Black

والذي يعد من أشهر تطبيقات المراسلات النصية والصوتية والأتصال عن طرق الصوت والفيديو، من شركة واتساب الرائدة في عالم التطبيقات، مع العديد من التحسينات في التطبيق.

وتعمل النسخة المحدثة من التطبيق علي ميزة الوضع المظلم Dark Mode التي تعمل بشكل أفتراضي عند تنزيل التطبيق.

وقد أعلنت شركة واتساب عن طرحة النسخة المحدثة من التطبيق Whatsapp Black Dark Mode بشكل رمسي علي متجر جوجل بلاي بشكل مجاني للمستخدمين، وأيضآ طرح التطبيق علي متجر أبل الخاص بأجهزة شركة أيفون.

والأن يستطيع جميع المستخدمين في العالم تحمي النسخة التي تم توفيرها من التطبيق علي هواتفهم الشخصية بشكل مجاني، من أجل الأستمتاع بوضع المطمس أو المظلم من أجل توفير الطاقة الخاصة بالهاتف.