لليوم الثالث على التوالي تجمد سعر الذهب في السعودية
لليوم الثالث على التوالي تجمد سعر الذهب في السعودية

اسعار الذهب في السعودية تتجمد لليوم الثالث على التوالي ، حيث شهدت اسعار الذهب تفاوت كبير خلال الفترة الماضية، ونسرد لكم الأسعار بالجرام والريال السعودي والدولار الأمريكي لما لها من اهمية كبرى بين العديد من المواطنين والمقيمين لأسباب كثيرة.

ونقدم لكم أيضا، على المدار الاسبوعي سعر الذهب في السعودية، حسبما تتغير الأسعار على مدار اليوم وليست ثابتة في جميع محلات الصاغة المختلفة بالسعودية.

ونتابع معكم بصورة دورية اسعار الذهب اليوم في السعودية بالجرام عيار 24, 22, 21, 18, 14, 12, 10 قيراط بالمصنعيه وفقا لمتغيرات البورصة العالمية وبتحديث دوري.

وبمتابعتنا لأسعار البورصة العالمية نقوم بعمل تحديث دوري كل يوم حسب المتغيرات العالمية لسعر البورصة في المملكة.

ونعرض لكم كتابيا وعن طريق وضع الصور لسعر جرامات الذهب في السعودية اليوم جميع العيارات، ونقوم بالتحديث كل نصف ساعة، ونتابع تطورات وتغيرات بورصة الذهب في المملكة العربية السعودية.

وايضا نقوم بعرض اسعار الذهب اليوم في السعودية بالمصنعية في محلات الصاغة واسعار بيع وشراء الذهب، بالاضافة إلى سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية.

تجمد سعر الذهب في السعودية اليوم

وبما أن الذهب في السعودية مرتبط بسعر البورصة العالمية، فنجد أن الذهب دائما يهبط ويصعد في أسعار الذهب الجديدة وأسعار الذهب المستعمل بالمصنعية في السعودية.

علاوة على ذلك نقدم لكم سعر الذهب اليوم في السعودية بالعملة الوطنية الريال السعودي وأيضا الدولار الأمريكي.

وقد أتت اسعار الذهب في السعودية اليوم الاحد 2-8-2020 كما يلي:

سعر الذهب عيار 24 حوالي 209.29 ريال اي ما يساوي 55.75 دولار، في حين سعر الذهب عيار 22 حوالي 191.85 ريال اي بما يساوي 50.78 دولار، أما عن أسعار الذهب عيار 18 حوالي 151.97 ريال اي بما يساوي 41.81 دولار.

في حين مجد سعر المعدن الأصفر عيار 14 حوالي 123.09 ريال اي بما يساوي 31.52 دولار، ووصل سعر الذهب عيار 12 حوالي 105.64 ريال اي بما يساوي 25.87 دولار.

اما عن سعر أوقية الذهب فتبلغ نحو 6,506 ريال سعودي اي بما يساوي 1,732 دولار أمريكي، ووصل سعر جنيه الذهب السعودي حوالي 1,462 ريال سعودي اي بما يعادل 382.24 دولار أمريكي.

صورة بأسعار الذهب في السعودية خلال الأيام السابقة في السوق السعودي

جدير بالذكر أن اسعار الذهب اليوم في السعودية تعد معلومات اقتصادية ضرورية جدا، فيهتم بها الشباب والفتيات المقبلين علي الزواج في السعودية، أيضا تهم اسعار الذهب في السعودية كافة المستثمرين في المملكة.

هذا لأن الذهب مرتبط ارتباط وثيق بالاقتصاد العالمي في الوقت الذي تنهار فيه اقتصاد كثير من دول العالم، يبقى الذهب الملاذ الآمن للكثير من المستثمرين سواء في السعودية او أي دولة في العالم أجمع.