تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟
تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟

تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟ صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟، تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟ ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تعويض بقيمة 289 مليون دولار لمزارع أميركي… لماذا؟.

صحيفة المختصر منحت هيئة محلفين في كاليفورنيا، تعويضا يتجاوز 289 مليون دولار لمزارع أميركي مسؤول عن فناء مدرسة، ذكر إنه أصيب بمرض السرطان من استخدام مبيد أعشاب “راوند أغســطس”، الذي يستخدم على نطاق واسع وتصنعه شركة “مونسانتو” الأميركية العملاقة

وزعم دواين جونسون (46 عاما) أن الاتصال الكثيف مع مبيد الأعشاب يتسبب في ليمفوما اللاهودجكين (سرطان الجهاز الليمفاوي)

 

واتفقت هيئة محلفين في المحكمة العليا على أن المبيد ساهم في إصابة جونسون بالسرطان، وكان يجب على شركة مونسانتو أن تقدم علامة تشديد من المخاطر الصحية المحتملة.

وقد كانت القضية هي الأولى التي يرفعها مريض بالسرطان ضد مونسانتو (عملاق المنتجات الزراعية) لتصل المشكلة إلى ساحات المحاكم.

المصدر: Skynewsarabia.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Sabq.org : محكمة أمريكية تعوض بستانياً بـ290 مليون دولار.. لماذا؟

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات