بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة
بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة

بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة، بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة.

بالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاةبالفيديو.. نهاية مروعة لعجوز سرق محفظة من فتاة

صحيفة المختصر تمكنت مجموعة من الأشخاص من القبض على رجل عجوز سرق محفظة نقود من فتاة داخل أحد الأسواق الصينية.

وأظهر مقطع فيديو متداول، فتاة تشتري بعض الأغراض من السوق وفجأة جاء رجل عجوز وقف بجانبها وراح يقترب منها حتى تمكن من سرقة محفظة النقود الخاصة بالفتاة، لينقض عليه مجموع من الأشخاص وألقوا القبض عليه وأعادوا المحفظة للفتاة.

لينـك مختصر

2018-08-11 2018-08-11

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : مرسال نيور