إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي!
إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي!

إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي! صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي!، إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي! ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، إصابة زوجة بشار الأسد بسرطان الثدي!.

صحيفة المختصر أظهرت وكالة الأخبـار السورية، على حسابها في صحيفة تويتر، الأربعاء، عن إصابة زوجة الرئيس السوري “أسماء الأسد”، بسرطان الثدي

ونقلت الوكالة تغريدة من حساب الرئاسة على تويتر قولها: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتُشف مبكرًا”.

وأضافت التغريدة: “من القلب.. رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل”.

ونشرت “سانا” صورة للسيدة الأولى، البالغة من العمر 43 سـنةًا، إلى جانب زوجها بشار الأسد أَوْساط ما يبدو أنها جلسة لتلقي العلاج.

وذكرت الوكالة: إنه “وبحسب الصورة التي نشرها المكتب الصحفي فإن أسماء تتلقى العلاج في أحد المشافي العسكرية بدمشق”.

وأسماء الأسد أم لثلاثة أولاد؛ صبيان وبنت. والدها طبيب القلب المرموق في لندن “فواز الأخرس”، ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.

 

المصدر: Sabq.org

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

bbcarabic.com : أسماء الأسد تخضع للعلاج من سرطان الثدي

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات