كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟
كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟

كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟، كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

طرح تطبيق التراسل المصور الشهير “إنستجرام” تحديثا جديدا تضمن مجموعة من الميزات والتقنيات الجديدة، أَهَمِّهَا ميزة “الرسائل الخفية”.

وقدم صحيفة “لايف هاكر” التقني المتخصص مجموعة من النصائح، حول كيفية تشغيل المستخدمين تقنية “الرسائل الخفية” الجديدة، التي يمكن أن يتلقى من خلالها المستخدمون تعليقات سرية لا يراها أي من متابعيه.

وتعمل التقنية الجديدة، بشكل خاص على خدمة “القصص”، والتي يمكن أن تطلب من متابعيك إبعـاث أسئلة إليك بصورة سرية، والتي لن تظهر أيضا في البريد الوارد.

ويمكن تشغيل تلك الخاصية على النحو التالي:

– عند نشر أي قصة جديدة، يمكن أن ترى أيقونة جديدة تمكنك من إبعـاث سؤال “خاص” إلى صاحب القصة.

– عند إبعـاث السؤال الجديد، يمكن للشخص الآخر أن يرى السؤال، بالضغط عليه، ستظهر لك أيقونة كأنها بداية نشر موضوع جديد، لكنها يمكن أن تستخدمها لكتابة ردك “السري” على السؤال.

– إذا كنت لا ترى ملصق الأسئلة الجديد في تطبيق “إنستجرام”، يمكنك أن تحدث التطبيق لتحصل على أحدث نسخه عبر نظامي تشغيل “آي أو إس” و”أندرويد”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيف تستخدم ميزة “الرسائل الخفية” الجديدة في إنستجرام ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء