تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين
تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين

تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين، تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين.

صحيفة المختصر أعلنت تويتر في مقابلة حصرية مع صحيفة المختصر عربي أنها “ستزيل الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم” مما قد يخفض “مجموع المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية”
ووفقا لبيان أصدرته الشركة فإن معظم الناس “سيلحظون تغييراً في أربعة متابعين أو أقل؛ أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضاً أكبر”

المصدر: bbcarabic.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Ajel.sa : “تويتر” يغلق “حسابات”.. ويحدد شروط جديدة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تويترتزيل عشرات الملايين من الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات