بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة
بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة

بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة، بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة.

صحيفة المختصر تعرضت طفلة لحادث دهس من سيارة من نوع ” شاص ” على أحد طرق المملكة؛ حيث كادت السيارة المسرعة أن تدهسها؛ فيما نجت الطفلة بأعجوبة من موت محقق.

وأظهر مقطع فيديو، الطفلة وهي تعبر الطريق جريًا فيما صدمتها سيارة مسرعة؛ حيث تفاجأ سائق ” الشاص ” بالطفلة وصدمها بمقدمة سيارته.

وسارع السائق بالضغط على المكابح فتوقفت السيارة قبل أن تدهس جسد الطفلة بالكامل، بينما أظهرت صورة متداولة عن الطفلة بعد الحادث، أن صحتها جيدة وهناك بعض الإصابات الطفيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. سيارة شاص تدهس طفلة وتنجو بأعجوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور