تمدد التأشيرات والاقامات للوافدين
تمدد التأشيرات والاقامات للوافدين

المديرية العامة للجوازات السعودية تعلن عن تمديد التأشيرات والإقامات بكافة الوافدين لمدة ثلاث شهور، واكتمال تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آلكترونيا لكافة المغتربين، وانتهاء تمدد فترة الصلاحية لتأشيرة الزيارة للمقيمين..

المديرية العامة للجوازات تصرح عن اكتمال تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آلياً لجميع الوافدين التي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة دون مقابل، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

وصرحت المديرية العامة للجوازات اليوم، ايضا اكتمال تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليا للوافدين التي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، ولمدة ثلاث شهور.

وأبانت الجوازات من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ذلك تم بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

واكدت المديرية العامة للجوازات في السعودية اليوم، إن تمديد فترة صلاحية تأشيرات الزيارة الخاصة بالمغتربين المتواجدين في المملكة، قد تم دون دفع رسوم نهائيا.

وتابعت المديرية من خلال حسابها الرسمي على "تويتر"، أنه تم "اكتمال تمديد صلاحية مدة "تأشيرات الزيارة" آلكترونياً للمقيمين المتواجدين داخل المملكة، التي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني، ولمدة 3 أشهر دون مقابل.

وفي وقت سابق كانت مديرية الجوازات السعودية، قد صرحت في 10 من شهر يوليو الحالي عن الفئات المشمولة بالإعفاء من الرسوم، وهم: المقيمون داخل المملكة الذين حصلوا على تأشيرة خروج وعودة أو تأشيرة خروج نهائي، لكنهم لم يستفيدوا منها، وبجانب الوافدين الذين قدموا إلى السعودية من خلال تأشيرة زيارة، ويريدون مغادرة المملكة دون التمكن من ذلك.