عادل أمام
عادل أمام

في الوقت الحالي يصر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على القيام بنشر بعض الشائعات التي تخص الفناني والمشاهير من نجوم الفن ، منهم الأخير الزعيم الفنان عن وفاة عادل امام ، والتي أنتشرت عنة الكثير من الشائعات في الفترة الماضية أنة توفي علي الرغم من النفى المتكرر للشائعة، ومن بين تلك الشائعات خبر وفاة الفنان رامز جلال وغيرها .

حقيقة وفاة الفنان عادل أمام

ومن الوقت الي الي الآخر، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر منشورات تزعم وفاة الفنان القدير الرائع عادل إمام، إلا أن ما يتم تداوله غير صحيح على الإطلاق، وقد نفاه نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أكثر من مرة من قبل.

وفي الفترة السابقة سابق، نشر البعض تصريحات مفبركة منسوبة لنقيب الممثلين أشرف زكي، زاعمين أن النقيب أكد وفاة الفنان عادل إمام، وهو الأمر الذي نفاه أشرف زكي في العديد من وسائل الإعلام، مؤكدا أن الفنان عادل إمام بصحة جيدة وما يثار حول وفاته غير صحيح على الإطلاق.

علي الجانب الأخر فقد علق نجل الزعيم عادل إمام على ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة قائلا: "الحديث عن وفاة عادل إمام شائعات سخيفة، وليست المرة الأولى التي تطلق مثل تلك الأقاويل".

من ناحيتة فقد أكد نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، أن أنباء وفاة عادل إمام "كذب"، مؤكدا أن الزعيم في بيته ولم يدخل أي مستشفى كما تدعي تلك الصفحات ، وتداولت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماع أنباء حول وفاة "الزعيم" عادل إمام بعد تعرضه الي وعكة صحية جاءات بشكل مفاجئ.