نانسي عجرم
نانسي عجرم

منذُ قليل صدمت الفنانة اللبنانية الشهيرة والمعروفة في الوسط الفني نانسي عجرم كافة معجبيها ومحبيها بقرار مفاجئ اتخذته بعد تعرّض منزلها لمحاولة سرقة اليوم ومقتل السارق حيث قررت التوقف عن الغناء لمدة شهر كامل.

وفي سياق متصل فقد افادت وسائل اعلام في لبنان ان نانسي عجرم قررت التوقف عن احياء الحفلات الغنائية لكي تتفرغ لأسرتها، وتقضي إجازة معهم خلال الشهر الجاري، وذلك بعد إحيائها حفل رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحسب فضائية "إل بي سي" اللبنانية.

نانسي عجرم تعتزل الغناء - تعرف علي سبب أعتزال الفنانة نانسي عجرم

وفي ذلك الصدد فقد تعرضت الفنانة نانسي عجرم لإصابة طفيفة اليوم بعد ان اقتحم لص منزلها قبل أن يتمكن زوجها من إردائه قتيلًا بعد تبادل لإطلاق الرصاص بينهما.

وعلى ذلك في الوقت الحالي تقوم جهات التحقيق في لبنان بالتحقيق مع زوج نانسي عجرم، فيما أكد متابعون انه كان في حالة دفاع عن النفس وسيتم إطلاق سراحه.

وفي وقت سابق ايضاً من العام الماضي أعلنت الفنانة عن نفس الحديث فقد كشفت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، إنها من الممكن أن تعلن اعتزالها الغناء بشرط، احتياج أسرتها وبناتها لها.

وفي ذلك الصدد فقد أضافت نانسي عجرم، من خلال استضافتها فى أحد البرامج "التوك شو"، أنها تحب فنها وجمهورها لكنهما ليسوا أغلى من بناتها وزوجها بشكل عام.

اعتزال الفنانة نانسي عجرم من الغناء

وأضافت أنها لا تعلم سبب الخلاف بينها وبين النجمة السورية أصالة، مشيرة إلى أنها قابلتها في دولة المغرب خلال مشاركتهما بمهرجان "موازين" "قعدنا حكينا، وخبرتها عن ولادي، وهي خبرتني عن ولادها.

حقيقة اعتزال نانسي عجرم

وتابعت الفنانة اللبنانية الشهيرة : "ودي كانت آخر مرة بيصير فيه حديث وياها، وبعدين ما صار شيء حتى يكون فيه خلاف"، وأوضحت أنه ليس بينها وبين أحد خلاف، وعندما تشعر بجرحها لشخص أو وقوعها في خطأ ما، تعتذر.