نانسي عجرم تعتزل الغناء
نانسي عجرم تعتزل الغناء

الصحف سلطت الضوء علي أحداث الفنانة نانسي عجرم الأخيرة وسلطت الضوء ايضاً علي حقيقة أعتزال الفنانة نانسي عجرم الغناء.

وفي سياق متصل فقد سلط جمهور المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم الضوء على تصريحات أطلقها والد و زوجة القتيل السوري محمد حسن الموسى مع الإعلامي طوني خليفة بقناة "الجديد" اللبنانية.

وفي ذلك الصدد فقد فقد أحتفل جمهور "نانسي" بجملتين قالهما والد و زوجة القتيل دون دراية منهما أنهما ربما يتم تفسيرهما بشكل غير المراد لهما.

من ناحية أخري فقد كشفت زوجة القتيل: مستحيل زوجي ما لقى إلا نانسي عجرم يسرقها؟ .. وحتى لو سرقها .. شو بده ينقص عليها؟.

بينما قد كشف والد المجني عليه في اللقاء إنه اتفق مع المحامي الذي يتولى قضية نجله على الحصول على نسبة 10% من أي تعويض يحصل عليه من نانسي عجرم.

وتحدث في ذلك السياق الصحفي اللبناني المقرب لنانسي وعجرم و زوجها سعيد حريري ردًا على هذا الأمر: أعتقد أنّ هذه الليلة وبظهور زوجة السارق #محمد_الموسى مع #طوني_خليفة لتقول: "ماذا سينقص #نانسي_عجرم إذا سرقها زوجي؟"، وليعترف والده بأنّه إتّفق مع المحامي أن يدفع له 10 - 15 بالمئة ممّا سيحصّله من نانسي وزوجها #فادي_الهاشم وشَت بالأهداف الحقيقة لهذا #الإبتزاز #كلنا_حدك_نانسي.

وتابعت مرة اخري أخرى تقول : يعني كلام الاب كان واضح بس قال ل #طوني_خليفة انو المحامي تبعو بدو 10 بالمية! 10 في المائة.

حقيقة أعتزال الفنانة نانسي عجرم الغناء والفن

علي الجانب الأخر فقد أنتشرت علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة وبعض المواقع الألكترونية خبر أعتزال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الغناء والفن ، وذلك بسب تلك الأحداث الأخيرة.

ولكن علي الجانب الاخر ففي كل عام تقوم الفنانة اللبنانية بأصدار قرار الأعتزال ثم ترجع في قرارها مرة اخري وفي تلك المرة لم يتم أصدار تصريح رسمي من الفنانة وأنما كلها تغيردات علي منصة تويتر.