امير كرارة يقوم بالقبض علي الأرهابي المتسبب في قتل الشهيد رامي حسنين - مسلسل الأختيار
امير كرارة يقوم بالقبض علي الأرهابي المتسبب في قتل الشهيد رامي حسنين - مسلسل الأختيار

تسبب المسلسل الأكثر مُشاهدة الأعلى تقييما، مسلسل «الأختيار» النجم المصري أمير كرارة، في غَضب شديد للعناصر التكفيرية والإرهابية، خلال سير أحداث المسلسل، حيثُ يُجسد المسلسل قصة حياة شهيد الصاعقة المصرية «أحمد المنسي».

وشٌهدت حلقة اليوم التي تحمل الرقم 22، تصاعد الأحداث بشكل كبير في الصراع الذي مازال قائما حتى يومنا هذا بين قوات الجيش المصري وعدد من العناصر التكفيرية المُتواجدة في سيناء.

وفي ذات الصدد، فقد قام بطل الصاعقة المصري «المنسي» والذي يُجسده أمير كرارة، بالقيام بعمل بطولي أثار غيظ العناصر الإرهابية بشكل كبير، حيثُ قام بإلقاء القبض على أحد أخطر التكفيريين المتسبب الرئيسي في قتل الشهيد رامي حسنين، وقام الأرهابي بتفجير المُدرعة المتواجد بها الشهيد.

وعلي الجانب الأخر فقد تسببت عملية قتل الشهيد «رامي حسنين»، في سعادة بالغة للأرهابي هشام عشماوي والذي يُجسده الممثل «أحمد العوضي»، ولكنه في الوقت ذاته كان غاضبا لعدم تمكُن جماعته التي قام بتأسيسها «المرابطون» من القيام بهذا العمل.

ومن زاوية أخري فقد ظهر الغٌضب الشديد من المنسي، لوفاة الشهيد رامي رئيس الكتيبة 103 في قوات الصاعقة المصرية، على يد العناصر التكفيرية.

وفي السياقِ ذاته، فقد صدر أمر مباشر بنقل المنسي إلي الكتيبة الخاصة بالشهيد رامي، من أجل رئاسة الكتيبة بد من الشهيد، وفي اللقاء الأول له داخل الكتيبة توعد لجميع الأفراد تحت قيادتة بالثأر لوفاة جميع الشهداء.

ويظهر في مشهد أخر واحد من أكبر شيوخ سيناء إلى القائد المنسي، ويقُوم بإخباره بالعديد من التفاصيل الخاصة بمقتل الشهيد رامي، والمتسببين في العملية التفجيرية في القرية المُتواجد بها والقرى المجاورة له، وأماكن تواجد الإرهابيين في هذه المناطق.

وشًهدت الحلقة أيضا تخطيط عشماوي للقيام بالعملية الأولي لجماعة المرابطون داخل الأراضي المصرية، ومن المقرر أن تكون هذه العملية الأرهابية موجه إلي الأقباط في مصر.

وفي نهاية الحلقة، جاء المشهد العبقري والذي يدل علي مدي ذكاء المنسي، حيثُ يقوم بالدخول إلى داخل الجماعة الإرهابية ويقوم بالقبض على منفذ عملية قتل الشهيد رامي حسنين.