مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام في شهر رمضان
مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام في شهر رمضان

نقدم لكم موعد مسلسل فالنتينو لزعيم السينما العربية والمصرية عادل إمام، وهو عمل جديد لنجم الكوميديا المصرية هذا العام فس سباق مسلست شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل ذات طابع كوميديمميز للغاية، لينضم إلي قائمة عادل إمام الدرامية التي يستمر عليها من سنه إلي أخري في دراما رمضان.

ويعرض مسلسل فالنتينو علي قناة DMC في شهر رمضان المبارك بشكل حصري، وهو من بطولة عادل امام ودلال عبد العزيز وداليا البحيري ووفاء صادق وطارق الابياري والمطرب محمد كيلاني وسليمان عيد ورانيا محمود ياسين، وسيناريو أيمن بهجت قمر وأخراج رامي أمام، ومن انتاج شركة سينرجي للانتاج الفني «تامر مرسي».

موعد عرض مسلسل فالنتينو علي قناة دي إم سي DMC

وحول موعد مسلسل فالنتينو بطولة عادل أمامفإنه يعرض في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر على قناة DMC دي ام سي، ويتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الواحد بعد منتصف الليل علي ذات القناة.

قصة مسلسل عادل إمام فالنتينو

تدور أخداث المسلسل في إطار درامي شيق شخصية فالنتيو الذي يجسدة عادل إمام ولديه سلسلة مدارس دولية تعاني من العديد من الأزمات والمشاكل مما يجعله في مواجهة الطلاب وأولياء امورهم والمسئولين بوزارة التربية والتعليم، وفي خلال تلك المشاكل تنشأ بعض المواقف الكوميدية والعاطفية أيضاً، حيث يدور المسلسل في القالب الاجتماعي الكوميدي.