تعرف على أخر أخبار التأشيرات والإقامة والقرارت الجديدة للوافدين
تعرف على أخر أخبار التأشيرات والإقامة والقرارت الجديدة للوافدين

أطلقت وزارة الداخلية السعودية برعاية أمر ملكي عدة قرارت جديدة مفرحة لكافة الوافدين في السعودية، هذا بخصوص تأشيرات الخروج والعودة والاقامات، تابع الخبر..

حيث تم الاعلان عن قرارات جيدة بخصوص تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية.

ونوهت منصة أبشر عن تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية إلكترونيًّا.

وسابقا شددت وزارة الداخلية قد أعلنت صدور الموافقة الملكية الكريمة على تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

صلاحيات التأشيرات:

واردفت وزارة الداخلية أن الموافقة الملكية شملت ما يلي:

* تمديد ‏صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

قرارت جديدة تصدر من وزارة الداخلية وتعلن عن الموافقة الملكيةعليها بخصوص صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين.