مني فاروق تعتذر للشعب المصري عبر إنستغرام
مني فاروق تعتذر للشعب المصري عبر إنستغرام

عبر منصات التواصل مني فاورق تعلق علي مشكلتها الأخيرة الخاصة بها، حيث ظهرت اليوم النجمة المصرية في فيديو عبر صفحتها الرسمية علي موقع "إنستغرام" أعلنت فيه عن أسفها الشديد وإعتذارها عن ما بدر منها، مشيرآ أنه أصحبت منبوذة من كل المقربين منها وأصداقائها من الوسط الفني.

وأضاف مني فاروق إلي انها تتعرض للعديد من المضايقات والمعاملة السيئة من المجتمع والأصدقاء، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي أنتشرت بقوة علي منصات التواصل الإجتماعي.

مني فاروق مش لاقية شغل وبتعامل علي انى منبوذه في المجتمع

وفي السياق ذاته فقد أوضحت النجمة المصرية "مني فاروق" إلي أنها حاولت الحصول علي آي عمل خلال الفترة الماضية خارج مجال التمثيل، ولكنها لم يتجد، مؤكدة علي أن الجميع يرفضون التعامل مها عقب أزمتها الأخيرة، وأنها لا تعمل منذ أكثر من شهر، مشيرة إلي انها أعتذرت أكثر من مرة، ولكن الجميع يرفضون أعتذارها.

وتابعت قولها خلال الفيديو الذي نشرتة علي صفحتها علي "أنستغرام" بأنها تعيش كأنها ميتة بالفعل، مؤكدة أنها تحاول أنقاع نفسها بأن الموضوع عادي، ولكنها أكتشفت أنه الموضوغ غير عادي بالفعل.

وأضافت بأنها كانت سعيدة للغاية عقب إخلاء سبيلها من قضيتها الأخيرة، وأنها لم تستطيع تمالك نفسها ولم تصدق أذنها لحظة النطق بالحكم.

الممثلة مني فاروق أخاف من المشي في الشارع بسبب المضايقات

وأستطردت مني في حديثها أنها تخاف من الخروج من البيت نظرآ للمضايقات الكبيرة من المجتمع، وأضافت بأنها تخاف من المشي في الشوارع لعدم التعرض لمثل هذه المضايقات.

وفي نهاية حديثها أعربت عن أسفها الشديد لكل الشعب المصري، وطالبتهم بمسامحتها علي ما فعلته في أزمتها الأخيرة، وبأنها لم تجد أي فرصة من أي زميل ممثل أو مخرج للعمل مرة أخري في مجال التمثيل.