برج العقرب
برج العقرب

يمتاز برج العقرب الذي يحتل المرتبة الثامنة في الأبراج، ويترواح الأشخاص أصحاب برج العقرب بين 23/10 إلي 21/11، بالعديد من المميزات وأيضآ العيوب التي ستناولها في السطور القادمة من المقال فتابعونا.

ويعد برج العقرب من الأبراج المائية، حيث يتأثر أصحاب هذا البرج بتأثير كبير من كواكب المريخ، بالإضافة إلي كوكب بلوتو، مع تعمتع أصحابه بالعديد من الصفات بالنسبة للرجل والمرأة.

مميزات وعيوب برج العقرب

يتمتع أصحاب برج العقرب من الرجال والنساء بالعديد من المميزان أبرزها.

  1. الشخصية الهادئة والموزونة: حيث يهدف أصحاب البرح إلي الوصول بقوة إلي الهدف الذين يرغبون به من أجل تحقيقة، مع تميزة بالكتوم والأحساس.
  2. صادق ووفي: ويمتع أصحاب البرح بأنهم صادقون إلي أقصي حد، ولكن لا يمنع بأنه شخص عنيد للغاية ويتمتع بشخصة عظيمة وقوية.
  3. غامض وغيور: حيث أن الأشخاص من أصحاب برج العقرب يكونون غامضون إلي أقصي حد، بالإضافة إلي أنهم لا يثقون كثيرآ بمن حولهم، والعديد منهم يمتازون بالغيرة الشديدة.
  4. يسمع الحقيقة: حيث يمتاز أصحاب هذا البرح برغبتهم الكبيرة في معرفة الحيقية وسماعها ولا شيئ غيرها، ممن حولة من الأصدقاء والعائلة.
  5. يفضل الأماكن المعتمة: حيث يفضل دائمآ أصحاب برج العقرب في الجلوس في الأماكن المعتمة من أجل الحصول علي تركيز أكبر من أجل التفيكر في جميع الأمور والمشاكل التي يواجهها.

صفات أمراة برج العقرب

من أهم مميازن أمراة برج العقرب بالإخلاص والعشق، وتملك المرأة شخصية فاتنة ومحبوبة من العديد، مع إهتمامها الشديد بشريك حياتها، كما أنها قوية في عملها حيث تستمد هذه القوة من أجل القيام بجميع الأعمال الموكلة إليها، بالإضافة إلي أنها شخصية طموحة، وتجتهد بشكل كبير في المهام المطلوبة منها.

صفات رجل برج العقرب

يمتاز رجل برج العقرب بالعديد من الصفات الرائعة، أبرزها أنه يتجنب إظهار مشاعرة بسهولة للطرف الأخر، كما أنه شخص غامص إلي أقصي حد، مما يجعلة مصدر مراقبة من العديد من النساء بدافع الفضول من أجل معرفة شخصيتة، كما يتمتع رجل برج العقرب بأنه شخص ذو عزيمة قوية وأصرار كبير، من أجل تحقيق أهداف في الحياة بعدد من الدوافع أبرزها الحب والسعي إلي التقدم والإزدهار.

أصحاب برج العقرب من المشاهير العرب والعالميين

يوجد العديد من المشاهير في العالم من أصحاب برج العقرب، أبرزهم علي سبيل الرصد وليس الحصر، (جوليا روبرتس - المغنية إليسا - الفنانة المصرية مني زكي - النجمة القديرة فيروز - الفنانة والمغنية صباح - ديمي مور - والنجمة ديانا كرزون - والمغنية والممثلة مي سليم - وديع الصافي - ماجد المهندس - المغني خالد سليم - الفنان أحمد حلمي - النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو).