مفاجأة من العيار الثقيل هي الأجمل منذ 4 سنوات !
مفاجأة من العيار الثقيل هي الأجمل منذ 4 سنوات !

مفاجأة تعوض جميع الوافدين وتنشر السعادة بقلوبهم حيث , كان لفايروس كورنا آثار سلبية كثيرة على المجتمع السعودي وزوار السعودية والوافدين , ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا علي موقعنا المختصر من خلال هذا السياق .

صدور مفاجأة من العيار، كان لفايروس كورنا آثار سلبية كثيرة على المجتمع السعودي وزوار السعودية والوافدين وكل شخص يقيم ويعمل في المملكة، ولكن عملت المملكة جاهدة على إبقاء سير العمل كما هو ودفعت الكثير من أجل عدم الإخلال بعجلة الإقتصاد، فقد أسعدت المملكة العربية السعودية الوافدين بقرارات كثيرة خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تفشي وإنتشار فايروس كورونا.

وكعادتها المملكة السعودية لم تدعهم لوحدهم، بل عاملتهم معاملة المواطنين، وفي أولى قراراتها أقرت رفع بعض الرسوم عنهم، وتأجيل القروض، وتمديد الإقامة مجانا، وتقديم دعم مالي لمن يحتاجه، وسمحت لهم الخروج بزيارة لمن يرغب في ذلك خلال هذه الفترة بالإضافة للعديد من القرارات.

كما اكدت مؤخرا أن الحكومة السعودية ستتحمل رسوم المقابل المالي عن فئة من المغتربين لمدة 3 سنوات، وأبقت فعالية تأشيرات الخروج والعودة صالحة لحين إنتهاء الأزمة، وقدمت الكثير من أجلهم، بالإضافة لتأجيل رسوم تأمين المركبات أيضا وإبقاء رخصة القيادة للوافدين سارية المفعول دون دفع حاليا.

كما اعلنت مؤخرا أن علاج المرضى الوافدين الذين قد يصيبهم فايروس كورونا مجانا في المستشفيات الحكومية، وأجلت بعض الرسوم المتعلقة بالإقامة، وأجلت رسوم المرافقين التي كانت من المفترض أن تدفع في شهر 6 من العام 2020.