تفاصيل المسلسل المصري ختم النمر
تفاصيل المسلسل المصري ختم النمر

يعرض المسلسل المصري ختم النمر الأكثر شعبية في هذا الوقت، علي قنوات أون دراما وقناة أون أي، بطولة كوكبة من ألمع نجوم السينما في مصر لعام 2020.

قصة وسيناريو مسلسل ختم النمر

تدور أحداث مسلسل ختم النمر في إطار وسياق درامي بحت، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والظروب بسبب حبة لهنادي.

ويعاني بطل المسلسل عمر النمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي يحبها بشدة، بسبب قصة سر قديم بينهما، مما يهدد قصة الحب بينهما، وتتوالي أحداث المسلسل في إطار درامي، مع تصاعد الأحداث بين شخصيات المسلسل.

أبطال وممثلي المسلسل المصري ختم النمر

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع نجوم السينما في مصر، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، الذي يجسد دور "عمر النمر" ويشاركة في البطولة كلآ من النجمة نسرين طافس في دور "مريم" والنجمة الجمللة ميرهان حسين في دور "ميرهان حسين" والفنانة القديرة "عفاف شعيب" وإسلام جمال وأمير صلاح، وتامر شلتوت، والنجم المصري رشدي الشامي والفنان القدير جميل برسوم وتميم عبده، وإبراهيم فرح ووفاء سالم.

والمسلسل من أخراج أحمد سمير فرج، ووائل صبري وأحمد يحيي ، وأنتاج كلآ من تامر مرسي ومصطفي الغازولي وعلي علام وعوف عبد الرحمن.

موعد مسلسل ختم النمر علي قناة أون دراما

ويعرض المسلسل علي قناة أون إي يوم الأحد في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ويعرض أيضآ علي قناة أون دراما في تمام الساعة 10:00 مساء، ويعرض اليوم غدآ أيضآ علي قناة أون دراما في تمام الساعة 10:00 صباحآ بتوقيت القاهرة.

تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل ختم النمر المصري

وتشهد حلقة اليوم العديد من الأحداث المثيرة حيث يقوم عمر بالتفكير في الكلام الخاص بوالدة حول حقيقة والدته، وهو السر الذي تسبب في ترك والدة لوادته في بداية المسلسل، مما يتسبب في حيرة كبيرة لبطل المسلسل.

وعلي الجانب الأخر ينفعل عمر علي تور بعد خروجها مع مريم، عند محاولة أصطحبها إلي المستشفي، ويطالبها بالذهاب مع السائق إلي أي مكان أخر.