تفاصيل المسلسل المصري بخط اليد بطولة رزق وإيمان العاصي
تفاصيل المسلسل المصري بخط اليد بطولة رزق وإيمان العاصي

ردود فعل إيجابية حظي بها مسلسل بخط الايد الذي عرض علي قناة "دي أم سي" الفضائية، وسط إشادة كبيرة وواسعة من الجمهور، المحب والعاشق للدراما المصرية.

وقد علقت النجمة المصرية الجميلة "إيمان العاصي" عن ساعدتها البالغة بعد ردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور والنقاد، عقب عرض المسلسل علي الشاشة الفضائية، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المسلسل بصورة كبيرة بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل بخط اليد.

قصة وسيناريو مسلسل بخط اليد

تدور أحداث وقصة المسلسل في إطار درامي حول يوسف الذي يجسدة النجم المصري أحمد رزق، عندما يعلم بأن زوجتة المتوفية، كانت تعاني من مرض نادر وخطير، وبعدها يكتشف رسالة من زوجتة المتوفية مما يغير مسار أحداث المسلسل مع أنقلاب الأحداث الخاصة به، خاصة بعد دخول بطل المسلسل يوسف في مرحلة من تأنيب الضمير بعد وافاة زوجتة.

أبطال وممثلي مسلسل بخط اليد المصري

المسلسل من بطولة النجم أحمد رزق الذي يجسد شخصية يوسف، والنجمة إيمان العاصي بدور جيهان، والفنانة القديرة سوسن بدر في دور صافي، والنجمة الشابة ميرنا نور الدين دليلة عبد الخالق، والنجم خالد كمال في دور عماد ومحمد حاتم، والنجمة الشابة أسماء جلال، والفنان المصري القدير محمد محمود في دور صالح، وصفاء جلال ورشاين معاوية وياسر علي ماهر، والنجمة ناهد رشدي.

والمسلسل من أخراج شيرين عادل ومحمد سعيد عبدالله، وتأليف ملآ من هالة الزغندي وعمرو شاهين، ومن أنتاج تامر مرسي وتامر فتحي وأحمد فرغلي وراضي محمد ومصطفي نعيم.

موعد عرض ومشاهدة مسلسل بخط اليد علي قنوات دي إم سي

ويعرض المسلسل حاليآ علي قنوات دي إم سي الفضائية، حيث يعرض علي قناة دي إم سي دراما وقناة دي إم سي العادية في الأوقات التالية.

توقيت عرض ومشاهدة مسلسل بخط اليد
القناة اليوم التوقيت
قناة دي إم سي دراما الأحد 16 فبراير 11:00 مساءً
قناة دي إم سي  الإثنين 17 فبراير  03:00 صباحًا
  قناة دي إم سي دراما    الإثنين 17 فبراير  09:00 صباحًا
قناة دي إم سي  الإثنين 17 فبراير  12:30 مساءً 
قناة دي إم سي دراما الإثنين 17 فبراير  04:00 مساءً