تفاصيل المسلسل الأمريكي أنظر See
تفاصيل المسلسل الأمريكي أنظر See

أحد أشهر المسلسلات الأجنبية في الوقت الحالي، وهو مسلسل See الذي أكتسب شهرة كبير، ويدخل المسلسل ضمن تصنيف مسلسلات الخيال العلمي الدرامي، تم أنتاج هذا المسلسل من قبل شركة أبل وهو مسلسل أمريكي.

قصة مسلسل See

تدور أحداث المسلسل الأمريكي See في إطار درامي في المستقبل، عندما يتعرض الجنس البشري لنوع من المرض الذي يؤدي إلي فقدان البصر، وتدور الاحداث حل تحديات كبيرة وعديدة من أبطال المسلسل من خلال محاولة، إيجاد العديد من الطرق والأساليب من أجل البقاء علي قيد الحياة، مع زيادة التشويق في أحداث المسلسل عند يتم ولادة عدد من التوائم اللذين يتمتوع بحاسة البصر.

ويبدء التشويق في أحداث المسلسل مع بداية ولادة التوأم ماغرا التي تتبع قبيلة ألكيني، مع أرسال الملكة كين لتاماكتي "كريستيان كامارجو" لمحاولة تعقب ومراقبة الأشخاص الذين بدعون بأنهم يملكون حساة البصر.

أبطال مسلسل أنظر See

يشارك في بطولة المسلسل الأمريكي عدد كبير من ألمع نجوم السينما العالمية، جيسون موموا في دور بابا فوس، سيلفيا هوكس في دور الملكة كين، وألفري وودارد في دور باريس، وهيرا هيلمار في دور ماغرا، وكريستيان كامارجو في دور تاماكتي جون، ارشي ماديكو في دور كوفون، نيستا كوبر في دور هانيوا، ياديرا جيفارا-بريب في دور قوس الأسد.

والمسلسل من أخراج المخرج العالمي فرانسيس لورانس، وسيناريو وكتابة ستيفين نايت، وإنتاج كلآ من فرانسيس لورانس وستيفين نايت وبيتر تشرنين وجينو توبينج وكريستن كامبو.

طريقة مشاهدة المسلسل "مسلسل أنظر See" بطولة «جايسون موموا».

يمكنك مشاهدة مسلسل see ألأمريكي الأشهر لعام 2020، مترجم إلي اللغة العربية عن طريق هذا الرابط "مشاهدة مسلسل أنظر see" بحلقاتة الثمانية من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس.