محاولة انتحار كادت تتسبب بكارثة في السعودية
محاولة انتحار كادت تتسبب بكارثة في السعودية

من ستر الله كادت محاولة انتحار شاب اسيوي ، ما التسبب في كارثة انسانية بكل المقاييس لولا لطف الله ، في واقعة غريبة قلما تحدث في الاوساط العربية ، أقدم اسيوي علي الانتحار يطريق غريبة ، والحمد لله ربنا ستر ، اليكم كافة التفاصيل من خلال السياق التالي .

من خلال هذهة المتابعة فقد كاد وافد آسيوي يقيم في السعودية، يتسبب بكارثة كبيرة بعدما قرر الانتحار من خلال قيادة شاحنة كبيرة بشكل معاكس على أحد الطرقات السريعة في المملكة، قبل أن ينجح رجال الأمن في إيقافه بالقوة.

ومن هنا فقد ذكرت وسائل إعلام محلية، أن عددا من سائقي السيارات على طريق يربط محافظة شقراء بمنطقة القصيم، فوجئوا بشاحنة كبيرة تسير بشكل جنوني عكس الاتجاه المخصص على الطريق، بينما يحاولون تجنب الاصطدام بها.

حيث قد قالت صحيفة ”سبق“ المحلية، إن عددا من سالكي الطريق، أبلغوا المرور السعودي بأمر الشاحنة، لتتوجه دورية إلى المكان، وتلاحق الشاحنة وتجبر سائقها على التوقف بالقوة الجبرية بالقرب من مركز أشيقر.

هذا ولم تخلف محاولة الانتحار التي زعم الوافد الآسيوي ابن الـ 25 عاما، تنفيذها بسبب مشاكل يواجهها في حياته، أي خسائر بشرية، لكن إحدى الشاحنات تعرضت لتلفيات بعد أن فشل سائقها في تفادي سائق الشاحنة الذي كان يسير عكس الاتجاه.

وبدور الشرطة اليقظ فقد تم توقيف الشاب الآسيوي بعد إخضاعه لبعض الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية، إذ سيتم استكمال الإجراءات النظامية في حقه.