لقاء سابق للسفير السعودى مع رجاء الجداوى
لقاء سابق للسفير السعودى مع رجاء الجداوى

منذُ قليل نعى السفير أسامة نقلى سفير المملكة العربية السعودية فى القاهرة الفنانة القديرة المحترمة رجاء الجداوى، التى توفيت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وفي سياق متصل فقد نشر نقلى عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة رجاء الجداوى وهو يصافحها، ويظهر أيضا في تلك الصورة الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثليين.

وفي ذلك الصدد فقد علق على الصورة "رجاء الجداوى؛ لم تكن فقط فنانة ذات تاريخ عريق، أو رمز ثقافى مجتمعى.. بل حالة إنسانية، أحبت الجميع فنالت الحب والتقدير.. تغمدها الله بواسع رحمته وعظيم مغفرته .. خالص التعازى لاسرتها والأسرة الثقافية المصرية".

علي الجانب الأخر فقد كانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، قد رحلت عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع امتد لأسابيع مع فيروس كورونا، حيث أعلنت أعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة ثلاثة وأربعون يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر ناهز 86 عامًا.

تجدر الإشارة الي أن الفنانة رجاء الجداوى كانت تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.